المنتجات القديمة

ليلة استكشاف قاعدة علي للعثور على مصدر علي الثقافة

المنتجات القديمة

ليلة استكشاف قاعدة علي للعثور على مصدر علي الثقافة

       مطلوب الان

منتوجات جديدة

تاريخ الشركة

تاريخ الشركة

المنتجات القديمة
SK مراقبة الكتالوج

SK مراقبة الكتالوج

المنتجات القديمة
سيكانغ حفلة عيد الميلاد

سيكانغ حفلة عيد الميلاد

المنتجات القديمة
نحن في مصر

نحن في مصر

المنتجات القديمة
2013 سيكانغ مصنع السنوي الاجتماع

2013 سيكانغ مصنع السنوي الاجتماع

المنتجات القديمة

المنتج مقدمة

في مساء يوم 6 يونيو، نفذنا العشاء الجماعي فريق لمدة أسبوعين، بعد العشاء هو لزيارة بابا.

 

عندما قيل لنا لزيارة استوديو بابا، في الواقع، كان الجميع غريبة قليلا، وخاصة الأعضاء الجدد انضم. ونحن نعرف بابا القليل جدا، ومعرفة فقط "السيد ما يون"، منصة التجارة الخارجية بروموبيبي علي، سمعت فقط، العمال علي العمل من وقت النهار المكتب، والاستمرار في النضال في مكتب وقت الليل والعمل الإضافي، والاستعدادات الكاملة ل زيارة العملاء يوم جديد.

 

ومن الفضول الذي قاد الشعب قرر أن يذهب إلى معرفة هذه الليلة.

 

عندما جئنا إلى استوديو علي، أول شيء لجذب انتباه الجميع هو زخارفهم. بحثت ويمكننا أن نرى البرتقال، معلقة في شعاع مع مجموعة متنوعة من جو احتفالي من الحلي الصغيرة، وخاصة شنقا عدد قليل من البيض الذهبي. في دائرة التجارة الخارجية، هناك قول مأثور أن النظام الأول يسمى "البيض المكسور"، علي الناس لديهم صورة كبيرة من البيض الذهبي، عندما يأتي الوقت الرمزي، تحطيم البيض الذهبي، بشرت بداية مستقبل جميل، فإنه هو أخلاقي من الممارسة.

 

في مكتب علي، يمكنك ان ترى شرف المعرض، تظهر قوة الفريق. في الواقع، هو بالفعل أكثر من 09:00 في المساء، والعديد من الموظفين لا تزال تعمل، أي نوع من الثقافة يمكن أن تجعلهم مثل هذه المجموعة من الناس بدأت مثل هذه المهمة، من السيد تساى، الذي هو المسؤول عن "تشانغ و تشانغشو" المنطقة، حصلنا على تفسير.

 

وراء كل نجاح لديه قصة خاصة. في البداية، أليهاد الحياة الاجتماعية في غرفة بسيطة، للنوم، وتناول الطعام والعمل، والآن نرى في بداية هذه المشاهد قليلا لا يمكن أن نصدق. ربما في وقت مبكر من صباح كل يوم، حملوا حقيبة، لا يستطيعون تحمل سيارة أجرة، وأحيانا حتى مشى عشرات الكيلومترات لرؤية الزبائن، الذين لا يزالون سوى عدة دقائق لهم، داخل المر الذي يمكن أن يعرف.

 

الآن، فريق علي، كان البصمة علي في جميع أنحاء البلاد، من حولنا، مع هذا الفريق علي - واصلت الارتفاع. وأعتقد أن مثل هذا الاسم له رؤية مشتركة لشعب علي ----- نحن معا. فريق في منطقة "تشانغ و تشانغشو" لديها شعار عال "السيف إنزانغجياغانغ و تشانغشو"، أخذوا إيمان قوي ل تشانغ و تشانغشو، عازم على محاولة قصارى جهدهم للحلم الكبير.

 

كانت الساعة العاشرة مساء، وانتهينا جدول اليوم في صورة جماعية. دعونا نتذكر علي الناس يصرون على العمل الجماعي الكلمات: الناس العاديين تفعل أشياء غير عادية!

1.jpg

2.jpg

جودة سايكانغ

العلامة التجارية الرائدة للصين للأثاث الطبي